drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_almuntakab.jpg

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم نظيره الإماراتي، غدًا الثلاثاء، في الثامنة والنصف مساءً، على ملعب نادي الدخيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج لكرة القدم “خليجي 24”، والتي تقام في الفترة من 26 من الشهر الجاري وحتى الثامن من ديسمبر.

وأسفرت قرعة خليجي 24 عن وقع منتخبات قطر والإمارات واليمن والعراق في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية وعمان والكويت البحرين.

من جهته أكد سامي النعاش مدرب المنتخب الوطني أن المنتخب جاهز وأكمل إعداده من أجل تحقيق الانتصار الأول له في تاريخ البطولة التي شارك فيها لأول مرة في خليجي 16.

وقال النعاش ،في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، والخاص بمباراة الغد ، "قدمنا مباريات جيدة في البطولات الخليجية السابقة ولكن لا زلنا نبحث عن الانتصارات بعد أن حققنا تعادلات وبعض الذكريات، وطموحنا تقديم مستوى جيد وتحقيق الانتصار الأول الذي يسعد الجميع في بلادنا".

وعبر عن أمله في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة، مضيفا " استفدنا من المشاركة في بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية وأتوقع مشاركة إيجابية وهذا ما نطمح له، والفريق لعب 10 مباريات وهو يتطور وحضوره واضح في معظم المباريات التي لعبها".

وعن رأيه في المجموعة ، قال النعاش "المنتخب لعب مع منتخبات قوية في التصفيات وغرب آسيا ونحترم الجميع ومنتخبات مجموعتنا قطر والعراق والإمارات غنية عن التعريف ولكن من خلال ما قدمناه من مستوى مؤخرا يدفعنا للأمام لتقديم الأفضل ، ومنتخب الإمارات يضم بعض العناصر الجديدة، وشاهدنا أداءه الجيد أمام فيتنام مؤخرا في التصفيات الآسيوية".

وتابع: "تم تغيير القرعة مؤخرا بسبب مشاركة المنتخبات الثلاثة وكانت هناك فترة وجيزة لدراسة الخصوم وفي الفترة الماضة درسنا المجموعة التي وقعنا فيها".

وأثنى النعاش على الأجواء المحيطة بالبطولة من ناحية الإقامة وملاعب التدريب مؤكدا أنها مثالية لتقديم الأفضل.

وعن تواجد الجمهور اليمني في قطر قال "نأمل تواجد الجماهير بكثافة وهذا أمر يسعدنا أن نلعب وسط حضور جماهيرنا في قطر".

ومن جانبه، أكد الحارس والقائد اليمني سالم عوض أن زملاءه في أتم الجاهزية للكشف عن الوجه الجديد لليمن في خليجي 24 .

وقال : "نأمل تحقيق أول فوز في تاريخ اليمن في بطولات الخليج، ونحن في هذه البطولة للمرة التاسعة، وتعلمنا الكثير من الدروس في الماضي، واستعداداتنا كانت جيدة للبطولة الخليجية".

وعن مواجهة الإمارات قال سالم عوض: "منتخب الإمارات مر بمراحل متذبذبة في الفترة الأخيرة ونحن لا نخشى أحدا وسنقدم مستوى يليق بقيمة البطولة".

وعن مرور المنتخب ببعض الفترات المتذبذبة في التصفيات الآسيوية المزدوجة قال عوض: "نعم نمر أحيانا بفترات متذبذبة في التصفيات وهذا بسبب توقف المسابقات في اليمن ولكن نحن عاقدون العزم على تحقيق نتائج إيجابية هذه المرة".

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى