No More Articles
زيدان يرفض المخاطرة بنجم ريال مدريد

زيدان يرفض المخاطرة بنجم ريال مدريد

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني يطمح في أن يكون نجم الفريق البلجيكي إيدين هازارد جاهزاً في أقرب وقت ممكن وذلك بعد الموسم العصيب الذي عاشه بسبب الإصابات.
وقال الإعلامي إيدو أجيري المقرب من ريال مدريد:" زيدان لا يشعر بأيّ قلق بشأن حالة هازارد البدنية وزيادة وزن هازارد وكلّ ما قام به زيدان هو وضع هازارد بين أيدي الطاقم الطبي".
وأضاف :"زيدان لن يتدخل حاليًا في قضية هازارد، حيث المدرب أخبر الأطباء بأنه ليس هناك أيّ استعجال بشأن عودته ويتعين عليهم أن يكونوا هادئين وأن يكونوا على حذر وعدم المخاطرة بالنجم البلجيكي".
واختتم إيدو أجيري حديثه قائلاً:"الطاقم الطبي يعمل على أن يكتسب كاحل هازارد المزيد من القوة وأن يكتسب هازارد المزيد من الثقة لذلك سيقومون بإجراء موسم تحضيري مصغر له ليتعافى كاحله بشكل كامل".

المزيد من الأخبار في هذا القسم:

آخر الأخبار

أخبار وتقارير

ملفات

اليمن في الإعلام الخارجي

932653
أيلول/سبتمبر 12, 2022 73

رويترز: خلافات داخل "الرئاسي اليمني" وشروط خليجية لتقديم المساعدات

قالت أربعة مصادر إن الخلافات داخل المجلس الرئاسي الجديد في اليمن تؤخر الموافقة على الإصلاحات اللازمة للحصول على مساعدات مالية تُقدر بثلاثة مليارات دولار من السعودية والإمارات من شأنها أن تساعد في تخفيف أزمة حادة في النقد الأجنبي. وعندما تم تشكيل المجلس في…

عربي ودولي

اتجاهات