drawas

b_350_300_16777215_00_images_stories_pix-3_06-02-21-3069948.jpg

أكد الاتحاد اليمني لكرة القدم، عودة الدوري اليمني لكرة القدم بعد انقطاع مبارياته قرابة ست سنوات منذ العام 2014 بسبب الصراعات التي شهدتها البلاد.

وأعلن الاتحاد، اليوم السبت، عن نتائج قرعة الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2020/ 2021، بمشاركة 14 فريق.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مثيرة بين أهلي صنعاء ووحدة عدن، وأول لقاء دربي في الدوري يجمع التلال بجاره الشعلة في عدن، ويستقبل شعب إب منافسه شباب الجيل.

ويحل نادي اليرموك في ضيافة فحمان أبين، ومواجهة قوية تنتظر وحدة صنعاء بمنافسة، إتحاد إب، وينتظر شعب حضرموت وصول الهلال من الحديدة، وتتجدد المواجهة بين العروبة من صنعاء والصقر من تعز.

ولم يذكر اتحاد كرة القدم أماكن استضافة أندية إب والحديدة للمباريات في ظل عدم جاهزية الملاعب لإقامتها.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري في الخامس عشر من فبراير الجاري.

وحدد الاتحاد في بيان سابق إقامة الدوري بنظام الذهاب والإياب (الكل مع الكل) بمشاركة أندية الدرجة الأولى وهي أندية أهلي صنعاء والهلال الحديدة وإتحاد إب والعروبة والصقر وشعب حضرموت وشعب إب وشباب الجيل والتلال واليرموك وحدة صنعاء والشعلة وفحمان وحدة عدن.

ويأتي انطلاق الدوري اليمني بعد توقف دام لأكثر من ست سنوات بسبب الحرب التي تشهدها البلاد، كما لقي قرار عودة الدوري إشادة واسعة من قبل الجماهير والرياضيين اليمنيين.

read-PDF

كتابات



آخر إضافات الموقع



كاريكاتير



صفحتنا على الفيس بوك

للأعلى