اليقين أونلاين - مأرب
تشهد مأرب توتراً جديداً مع بدء الإمارات سحب قواتها ومنظوماتها الصاروخية.
وذكرت مصادر محلية وقبلية أن القوات الإماراتية أجلت جميع قواتها من صرواح وفككت منظومتها الصاروخية "الباتريوت" .
كما أخلت مقر التحالف وسلمته لقوات سعودية.
وأوضحت المصادر بأنه لم يتبقى سوى اليسير لأبوظبي في معسكر "صحن الجن".
وبدأت أبوظبي قبل 8 أيام بمغادرة مأرب التي كانت أكثر...



