اليقين أونلاين - شبوة
فجر مسلحون مجهولون في محافظة شبوة، اليوم، أنبوب نقل الغاز المسال بالتزامن مع إعلان حكومة هادي استئناف تصديره.
وذكرت مصادر محلية أن مجهولين وضعوا عبوة ناسفة أسفل خط الأنبوب بمنطقة النشيمة ببلحاف وفجروها عن بعد مما تسبب باشتعال النيران فيه.
وكانت حكومة هادي أعلنت قبل يومين تحضيرها لاستئناف تصدير الغاز المسال من ميناء بلحاف الخاضع لسيطرة القوات...



