نصح رئيس شركة “أبل” الأمريكية، “تيم كوك”، جميع المستهلكين بترك هواتف “آيفون”.
مال واعمال - اليقين اون لاين
وأبدى كوك تخوفه من أن مستخدمي أجهزة “أبل” المختلفة قد يستعملونها إلى حد الإدمان، مشيرا إلى أن تلقيهم الكثير من الإشعارات من خلالها هو “أمر سيئ” بحد وصفه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز”.
وقال في حفل مجلة “تايم” الأمريكية لإعلان قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية...





قال مركز الاعلام الاقتصادي إن أسعار المواد الأساسية في اليمن شهدت ارتفاعا بنسبة 2 بالمئة رغم التحسن الطفيف في سعر الريال اليمني مقارنة بالدولار والعملات الأجنبية الأخرى.