خطة البلطجي ترامب تريد إيقاف الحرب مقابل تدمير كل شيء في غزة ، تدمير المقاومة ومشروع الدولة ، تدمير السلاح ومصانعه ، بأيدي العرب والفلسطينيين، نيابة عن نتن ياهو . (ويل للعرب من شر قد اقترب )
بعد التضحية بسبعين ألف فلسطيني في غزة وضعفهم جرحى توافق بعض الدول الإسلامية والعربية على استسلام المقاومة وأنها افضل خطة حتى الآن لإيقاف...
المحتجزون في غزة هم أسرى حرب وليسوا رهائن .. أسرى الحرب لا يتم اطلاقهم إلا بعد انتهاء الحرب تماما.
العقل العنصري الصهيوني لا يهمه العالم كله لو قاطعه وحاصره واعترف بالدولة الفلسطينية، المهم أن يحقق هدفه المرسوم في دماغه وهو فناء غزة ويكفيه الولايات المتحدة الأمريكية معه إذا صح منها الود فالكل هين ولا يردعه الا القوة وهي نفس اللغة...
الاستعمار الجديد يكوّن مليشيات مسلحة تتحرك على الأرض تنسف وتقصف ، تدمر وتصادر وتخرب، وإذا بدأت تفقد مواقعها أمام قوة السلطة تتدخل دول الاستكبار وتقول إن الحل سياسي وليس بعسكري وتطلب بفتح الحوار وتقديم تنازلات ومنحها امتيازات، فتحافظ على بقائها وإعادة تقويتها وتكرار عملياتها وفي كل مرة تحصل على امتيازات جديدة .