الواقع يقول ان المخابرات الإيرانية مخترقة حتى النخاع من قبل الموساد.
إسرائيل تخطط لقرون قادمة وإيران تخطط لقرون غابرة وكلا التخطيطين على رأس العرب، والعرب لا يفكرون ولا يخططون .
العرب يخافون من توسيع الحرب فتدخل أمريكا بقوة في المعركة نيابة عن اسرائيل كأنها لم تدخل بعد!!! حتى الآن.
أمريكا تقتلك وتطالبك بضبط النفس
الجيوش العربية تم تدجينها عسكريا بطاعة...




انفجارات البيجر وأجهزة الاتصالات اللاسلكية في لبنان تعني ان حزب الله دخل في معركة مع أمريكا مباشرة ولا علاقة لاسرائيل بتقنياتها.