السعودية حريصة كل الحرص على بقاء الحكومة الشرعية في الرياض تراقب أعمالها، اتصالاتها، اجتماعاتها ، أوامرها ، كي يتدخل السفير السعودي في الوقت المناسب ، ليلغي قرارات ويعزل ويغيّر.
فالسعودية لا تريد للشرعية أن تستقر في عدن وتستقل بالاتصالات اليمنية داخليا وخارجيا، وتتواصل مع المجتمع وتحقق تلاحما وطنيا.
لذلك تطلب من الإمارات محاربة الشرعية وملاحقة رموزها ، فتحرك لها مرتزقة...



