أدين للعداوات والصعوبات التي واجهتها بالكثير من الامتنان لأن البعض منها رغم قسوته منحني القوة والتجربة والبعض منها علمني فضيلة النسيان.
لقد كان بعضها يحفر داخلي كجرح عميق يأخذ وقتا لكي يبرأ لكنني أحمله كدرس حيثما ذهبت.
جئت من تعز محملا بهذه التجربة تجربة التحدي والصراع مع السلطة ،سلطة الأب ،وسلطة المجتمع ،وسلطة التنظيم، وسلطة الفشل .
مع ذلك فأنني...



