أعلن حقهم "العسيري" بأنهم موافقون على الهدنة المعلنة، مشترطاً التزام القاعدة، بمعنى أن كل سكان تلك المحافظات الذين رفضوا تواجدهم المليشاوي والطائفي هم قاعدة.
وفي مقابلة مع أحدهم على قناة المنار قال: إن الله أقوى من صواريخ وطائرات التحالف، وأنهم يخوضون الحرب في تعز وعدن وبقية محافظات الجنوب والشرق دفاعاً عن أنفسهم.. تصوروا، لكأنهم المعتدى عليهم وان الحرب تدور رحاها...




في مقال سابق أكدت بوضوح بأن الأهداف المعلنة للعدوان السعودي على اليمن غير ممكنة التنفيذ، وأن الهدف المستتر والمتمثل في إشعال حرب أهلية هو الملاذ الأخير للتعتيم على الفشل والخسارة، وأن الهزيمة اليمنية ستكون آكدة في حال الدفع أو التماهي محلياً باتجاه تحقيق ذلك الهدف المستتر والمدمر والذي بات واضحاً بعد ستة أسابيع من الحرب المحمومة والهمجية وبعد تبديل عاصفة...
- تعود صحيفة اليقين
السلام عليكم دار قوم مؤمنين أنتم السابقون ونحن كنا اللاحقين؛ سلام عليكم يا شهداءنا الأبرار، سلام عليكم وعلى قبوركم في سواد حنش.